احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف يشفى المرحلة 3 مرض الكلى المزمن مع تورم في القدم و


وأنا في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن ومع تورم في قدمي، سيتم علاجه؟ في الواقع، مع العلاج المناسب وفي الوقت المناسب، المرحلة 3 CKD يمكن عكسها، على الأقل يمكن السيطرة عليها في هذه المرحلة لفترة طويلة، لذلك الناس يمكن أن يكون لها حياة طويلة والجودة.
تورم واحدة من الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى هو معروف من قبل معظم المرضى، ولكن قلة من الناس تعرف الأسباب. ثم، لماذا التورم وقعت في أمراض الكلى؟
في الواقع، وقعت جميع الأعراض في أمراض الكلى ويرجع ذلك إلى انخفاض وظيفة الكلى. تحت حالة طبيعية، وسوف الكلى لدينا تصريف السوائل الزائدة والنفايات من الجسم. بعد أن تضررت، تلك السوائل والنفايات تتراكم في الجسم وتحفز العديد من الأعراض، والتورم هو واحد منهم.
للأشخاص الذين يعانون من تورم، أقترح عليك عدم اتخاذ ممارسة التمارين الرياضية ولا يكون متعبا جدا. والحرص على عدم شرب الكثير من المياه وإيلاء الاهتمام لنظامك الغذائي اليومي، والذي من شأنه أن يمنع تدهور مشكلة في الكلى الخاصة بك لدرجة معينة. لمساعدتك على اتخاذ رعاية أفضل من الكلى الخاصة بك، يجب عليك التأكد خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعله، يمكنك استشارة خبير التغذية أو الطبيب على الانترنت، كل واحد منهم يمكن تقديم المشورة المناسبة لك.
في كلمة واحدة، مرحلة 3 مرض الكلى المزمن مع تورم يمكن علاجه مع تحسن وظائف الكلى، وبالتالي فإن النقطة الأساسية هي لإيجاد العلاج المناسب. أنا هنا أنصح لك أن تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو العلاج الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق