احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يكون الطب البديل من غسيل الكلى الفشل الكلوي


ما العلاج يمكن أن يكون الطب البديل من غسيل الكلى الفشل الكلوي؟ أنت تعرف في الماضي، الفشل الكلوي المريض مع مرحلة متقدمة لا يوجد لديه خيار آخر سوى غسيل الكلى وزرع الكلى لإطالة فترة حياتها. والآن أيام، مع التكنولوجيا المتقدمة، المزيد والمزيد من العلاجات يمكن أن تستخدم لتمديد تأخير تطور هذا المرض.
ما العلاج يمكن أن يكون الطب البديل من غسيل الكلى؟
الطب الصيني مثل الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام، العلاج دائرة وهلم جرا يمكن استخدامها في علاج بديلة لغسيل الكلى. وهي تستخدم على نطاق واسع الآن بسبب لها القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا.
لكنك تعلم لأشخاص مختلفين قد يكون لديهم ظروف مادية مختلفة بحيث يصبح لديهم أعراض مختلفة ومضاعفات. للحالة الشخصية، فإن الأطباء ترتيب معاملة مختلفة لتحقيق أفضل الأثر العلاجي. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ما هي الاختلافات بين الطب الصيني والطب الغربي؟
أنت تعرف تستند الطب الصيني عشبة على الطب الصيني التي لديها آلاف سنة من التاريخ. مقارنة مع الطب الغربي، فمن أكثر طبيعية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وهذا يعني أنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها وليس فقط الأعراض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المعالجة البديلة من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق