احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمريض مع 10٪ وظائف الكلى


ما هو العمر المتوقع للمريض مع 10٪ وظائف الكلى؟ الكلى مثل هذا الجهاز الهام أننا لا نستطيع العيش بدونه. عن واحد مع 10٪ وظائف الكلى، كليتيه قد فقدت بالفعل القدرة على المساعدة في الحفاظ على حياة طبيعية. ولذلك، فإننا يمكن محاربة إلى أنه من الصعب حقا للحفاظ على الحياة من دون غسيل الكلى والكلى transplantwhen فقط ويترك 10٪ وظائف الكلى.
لأحد الذين أصيبوا الكلى على محمل الجد ويترك 10٪ فقط وظائف الكلى، وقال انه عادة ما يعاني الكثير من المضايقات مثل الغثيان، والتقيؤ، وحكة الجلد، والتعب، وفقدان الشهية وتورم وهلم جرا. تحت مثل هذه الحالة، إذا كان يتوقف القيام غسيل الكلى دون تحسين وظائف الكلى، وقال انه يمكن ان يعيش واحد فقط إلى أربعة أسابيع. أيضا، إذا كان يمكن العثور على الكلى المتطابقة، زرع الكلى قد تساعد على تحسين متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد ما.
زرع الكلى هو مفيد، ولكن من الصعب العثور على الكلى يقابل. وعلاوة على ذلك، زرع الكلى هو محفوف بالمخاطر، وفي بعض الحالات، وأمراض الكلى تأتي مرة أخرى بعد الجراحة. لهذا السبب، وسوف تكون كبيرة جدا إذا كان هناك علاج يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى. الكلى هو الجهاز الذي يساعد على تصفية الدم. عندما تتأثر أنسجة الكلى وتتوقف عن العمل بشكل صحيح، تنخفض وظائف الكلى. ولذلك، إضعاف الخلايا الذاتية الكلى المصابين إلى تحسين وظائف الكلى أمر ضروري جدا.
لمن لديها فقط 10٪ وظائف الكلى، فمن الممكن أن يحصل تحسن وظائف الكلى له. طالما تم تحسين وظائف الكلى على نحو فعال، ويحصل على تخفيض وتيرة غسيل الكلى وهذا يساعد على زيادة متوسط ​​العمر المتوقع على نحو فعال. أيضا، إذا يمكن تحسين وظائف الكلى إلى 15٪ بنجاح، هناك فرصة للمرضى إلى النزول غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق