احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو اليوغا جيد لمرضى الفشل الكلوي


هو اليوغا جيدة لمرضى الفشل الكلوي؟ ونشأت اليوغا في الهند ولها أكثر من 5000 سنة التاريخ. ومن أكثر من المألوف اللياقة البدنية، ولكن يمكن استخدامها في علاج العديد من الأمراض المزمنة بما في ذلك الفشل الكلوي.

هناك العديد من يطرح في اليوغا التي هي مناسبة لمرضى الفشل الكلوي وأنها كانت تمارس وثبت أن تكون فعالة جدا في التخفيف من الاضطرابات الكلوية، وتكثيف وظائف الكلى.

كوبرا تشكلها. الاستلقاء على البطن مع أيدي مسطحة على الأرض على كل جانب. يستنشق وتمديد العمود الفقري إلى الأمام، ورفع الصدر والرأس قبالة الكلمة. تأكد theat الساقين والقدمين موازية وعقد هناك لعدة الأنفاس. هذا الموقف في اليوغا يمكن أن تساعد في وضع ضغط خفيف على الكلى وتنشيط وظائف الكلى.

جمل تشكلها. الركوع على الأرض، تمديد العمود الفقري، وفتح صدره والوصول للقدمين. تأكد من أفخاذك هي عمودي على الأرض وأصابع قدميك مدسوس. هذا الموقف يمكن أن تساعد في تعزيز الدورة الدموية، فضلا عن تعميم نظام الجسم.

رفع الساقين. أنها بسيطة جدا ولكن مفيد جدا. الاستلقاء على الظهر، ويستنشق ورفع التخلف إلى 30، 60 ثم 90 درجة، كل عقد لمدة 10 ثانية. هذا التمرين يمكن أن يساعد في تخفيف الاضطرابات الهضمية ويمارس عضلات البطن.

في التنفس. ممارسة التنفس هي أيضا بسيطة جدا، لكنه يختلف عن التنفس المعتاد. يستنشق عن طريق الأنف اليسرى والزفير من خلال فتحة الأنف اليمنى ثم يستنشق مع فتحة الأنف اليمنى والزفير عن طريق واحد الأيسر. يمكن لهذا البديل تمارين التنفس الأنف تعزيز الدورة الدموية.

على الرغم من اليوغا هي آمنة، ويمكن أن ليس كل مرضى الفشل الكلوي القيام بكل يطرح. على سبيل المثال، إذا كان المرضى الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات، والانحناء وغيرها من المواقف التي يمكن أن تسبب الضغوط على البطن والظهر يجب تجنبها. إذا كان المرضى الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم أو آلام أسفل الظهر، وينبغي تجنب المصاعد الساق. فمن الضروري لممارسة اليوغا أثناء مشاهدة بعض ممارس المهني أو تحت المعلم التوجيه إذا كنت مبتدئا من اليوغا.

إذا كان لديك سؤال آخر في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق