احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف المرحلة 3 التهاب الكلية الذئبة تؤثر على وظائف الكلى


كيف المرحلة 3 التهاب الكلية الذئبة تؤثر على وظيفة الكلى؟ في العيادة، وسوف يصاحب مرض الكلى بنسبة انخفاض وظيفة الكلى، لذلك التهاب الكلية الذئبة سوف تترافق أيضا مع انخفاض وظيفة الكلى.

في الواقع، التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية (SLE)، وهو نوع من أمراض الجهاز المناعي. هذا المرض قد يؤدي إلى تلف الكلى والجلد والمفاصل والجهاز العصبي والجهاز تقريبا أو نظام في الجسم. دون رقابة جيدة، وإرادة المرض يذهب الى الفشل الكلوي، لذلك سوف تتضرر الكلى أكثر جدية وسوف تنخفض وظائف الكلى إلى مستوى أدنى.

المرحلة 3 التهاب الكلية الذئبة هي مرحلة حيوية، إذا كان خارج نطاق السيطرة، وسوف تقع في نهاية مرحلة المرض الكلوي، ثم سيتم ترك وظيفة الكلى أقل من 15٪، وسوف الغسيل الكلوي أو زرع يكون في الطلب. حتى المريض مع هذه الحالة، يجب أن تتخذ إجراءات لتحسين وظائف الكلى.

العلاجات الروتينية للالتهاب الكلية الذئبة هي بما في ذلك مناعة، وكيل السامة للخلايا، هرمونية، حقن المناعي، كلها مفيدة في السيطرة على هذا المرض. ويمكن أن تؤخر تطور هذا المرض، لكنهم لا يستطيعون تحسين وظائف الكلى. لذلك إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، لديك لطلب المساعدة من العلاجات الأخرى.

ويستخدم العلاج المناعي عادة لعلاج السرطان، ولكن قد علاج مشاكل الكلى مثل التهاب الكلية الذئبة. العلاج المناعي، كما يدل اسمها، يعامل المرض من السبب الجذري للنظام التهاب الكلية الذئبة واحد في المناعة الذاتية. التعاون مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية الذئبة يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق