احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 5.4 هل هناك أي علاج لهذا


الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 5.4 هل هناك أي علاج لهذا؟ في الماضي، سيتم أوصت غسيل الكلى للمرضى مع الكرياتينين 5.4، خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أعراض المصلية. ولكن في الآن الأيام، وهناك المزيد من الخيارات لهؤلاء المرضى، وأصبح الطب الصيني واحد من خيار الهيب ليس فقط لأنه له آثار جيدة ولكن أيضا لأنه يمكن علاج هذا المرض مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية.
هنا ذكرنا في الطب الصيني ليست التقليدي الصيني عشبة الطب، بل هو نوع جديد تماما من العلاج بناء على ذلك، التي لديها وراثة مزايا الطب الصيني عشبة والتخلص من أوجه القصور فيها. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن أن المرضى الذين لديهم أفضل التكهن مع عدم وجود ضرر من ذلك بكثير.
الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay هي واحدة من العلاج الأكثر شهرة على أساس الصيني التقليدي عشب الطب، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة عكس مرضهم. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن التمتع بحياة جودة عالية دون غسيل الكلى.
أنت تعرف أن المريض مع creaitnine 5.4 عدم الدخول في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، لذلك لا يزال لديهم نصف فرصة لعكس مرضهم. ومع ذلك، قد يكون المريض مختلفا حالة مرضية مختلفة، لذلك سيكون لديهم تشخيص مختلف. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهذا العلاج أم لا، أو ما إذا كان يمكنك حصلت على التشخيص الجيد أم لا، يمكنك إرسال معلومات مفصلة إلينا، بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد لك المعلومات التي تريدها. جميع المعلومات التي وردت ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
إذا كان لديك سؤال آخر أو بحاجة إلى أي مساعدة يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق