احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى فعالية الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في علاج أمراض الكلى


مدى فعالية هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في علاج أمراض الكلى؟ أنت تعرف مايكرو الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. لمرضى الفشل الكلوي المعتدل لديهم نصف فرصة لعكس مرضهم. لمرضى الفشل الكلوي على محمل الجد فإنها قد فقدان الفرصة لعكس مرضهم لكنها أيضا يمكن أن تتمتع نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
ما هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay؟
بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج لتكون آمنة ومريحة وفعالة.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
لديها أربعة الوظيفة الرئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف، يمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى وعلاج هذا المرض. لكنك تعلم الأنسجة نخر لا يمكن إصلاحه، لذلك هذا هو السبب في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خطيرا لا يمكن عكس مرضهم تماما. حتى إذا كنت مريض مرض الكلى وترغب في الحصول ز التشخيص الجيد، من الأفضل أن تأخذ العلاج المناسب في وقت سابق، في وقت سابق كان ذلك أفضل.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق