احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم كيفية التعامل معها


مرحبا، أنا مريض مرض الكلى وقال لي الطبيب أن المرض بلدي يسببه حيث طويلة من ارتفاع ضغط الدم وعدم وجود طرق الأبله لحلها. بحيث يمكن لك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكن علاج ذلك؟
في الواقع، في الماضي لم يكن هناك علاج جيد لأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم (والذي يعرف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى)، ولكن الآن مع العلاج في الوقت المناسب يمكنك الحصول على فرصة للعيش معها لفترة طويلة.
كيفية علاج أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟
إذا كنت ترغب في علاج هذا النوع من المرض، أولا يجب عليك السيطرة على ارتفاع ضغط الدم جيدا. واستنادا إلى هذه النقطة يمكنك اتخاذ بعض التدابير لعلاج أمراض الكلى، مما يعني أنك يجب أن يؤخر تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة أنها يمكن أن تساعد المريض تأخير تطور هذا المرض أو عكس ذلك. وتتكون من أربعة وظائف رئيسية هم مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، الكلى التالفة يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن حماية من مزيد من الضرر. ولكن لديها عيب واحد هو أن أنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تأخذ في وقت سابق.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول مايكرو الصينية Osmotherapy الطب والحاجة أو مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع أطبائنا على ال WhatsApp / فايبر أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق