احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب والعلاج الدائم لأمراض الكلى


هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج دائم لمرض الكلى؟ في الواقع، لمرضى الفشل الكلوي المعتدل يتمكنوا من الخروج من هذا المرض بعد أخذ فترة من العلاج. لمرضى الفشل الكلوي خطير لا يمكن علاجه في وقت قصير، وإذا كانوا يريدون السيطرة على المرض بشكل جيد فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ عدة مرات من العلاج. ولكن مهما كانت، فإنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بشأن الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض المحددة، سيتم وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن العلاجات التقليدية، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم توضع في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية.

كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض مع مرض الكلى خروج من هذا المرض؟

هذا النوع من العلاج له أربع وظائف، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، من خلال تلك الوظائف التي يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى وعلاج هذا المرض.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق