احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا غسيل الكلى المريض لا يأخذ منها غسيل الكلى الروتينية


ماذا سيحدث إذا كان المريض لا يأخذ غسيل الكلى غسيل الكلى الروتينية؟ في الواقع، إذا كان المريض لا يأخذ غسيل الكلى وفقا لبناء الطبيب أم لا للقيام بذلك، وأنها ستكون في ورطة كبيرة، وسوف يحدث المزيد من المضاعفات، والإرادة المرض يذهب أسوأ وأسوأ. لحسن الحظ، هناك بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، ويمكن غسيل الكلى كاف مساعدة الناس على العيش حياة أطول وأفضل. ولكن نظرا لأسباب كثيرة بعض الناس لا يمكن أن غسيل الكلى كاف، لذلك يتم تقليل جودة حياتهم بشكل كبير. البعض منهم قد يعانون أكثر الآلام من الناس الذين لم أعتبر.
هل هناك أي العلاجات البديلة يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك يمكن لبعض العلاجات الأخرى التي تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى، والأكثر شيوعا هو زرع الكلى، والتي يمكن أن تحل مشكلة في الكلى تماما، ولكن الناس يجب أن تأخذ بعض الأدوية المضادة للرفض لبقية الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يجوز الكلى الجديد يذهب تفشل مرة أخرى.
باستثناء زرع هناك طريقة أخرى لحل مشكلة في الكلى الذي يعرف باسم طب الأعشاب الصينية، واحد الأكثر شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، وبدعة من عشب الطب الصيني التقليدي. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين يخضعون لغسيل الكلى يقلل من مرات منه، إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية، فإنها قد تخلص منه. بالنسبة للأشخاص الذين لم تأخذ غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تجنب ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول هذا العلاج، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، فإنها يمكن أن تقدم المزيد من المعلومات مجانا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق