احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل في الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


هل يمكن أن تخبرني أفضل علاج الفشل الكلوي؟ هذا هو الموضوع الساخن المعنية قبل كثير من الناس. الفشل الكلوي المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي، هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا منه، حتى إذا كنت ترغب في خفض ذلك، يجب علاج هذا المرض لأول مرة.
في الماضي، لا يوجد علاج فعال لالفشل الكلوي، وأكثر الطرق شيوعا هي غسيل الكلى وزرع الكلى، وكلاهما يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل. لكنها لا يمكن أن تحل أمراض الكلى من جذورها. بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون غسيل الكلى سوف تفقد وظائف الكلى لهم تماما في الماضي وعليهم أن يعيشوا معها لبقية حياتهم. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم اتخاذ زرع قد تحتاج لمواجهة الفشل الكلوي مرة أخرى. من الناس يبحثون بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعد على حل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
ما هو أفضل علاج للفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار وتحسين عشب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال والسلامة. ويتم اختيار جميع الأدوية في ذلك بعناية من قبل الخبراء، وذلك لضمان أفضل تأثير. لأن الناس مختلفة وحالة مرضية مختلفة، والأطباء لذلك سوف يرتب الأدوية المختلفة وفقا لحالة المريض. هناك المئات من الأدوية في هذا العلاج، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف ما هي أنواع الأدوية هي مناسبة بالنسبة لك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا معلومات مفصلة مرضك، وبعد تحليل وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات انت تريد. وليس تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول علاج الفشل الكلوي، واهلا وسهلا بكم في دردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق