احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 CKD كيفية الوقاية منه يذهب سوءا واستعادة وظائف الكلى


مرحبا، لقد وجدت للتو وأنا في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، ماذا علي أن أفعل لمنعها من أسوأ واستعادة بلدي وظائف الكلى؟ في الواقع، إذا كنت ترغب في منع المزيد من الضرر واستعادة وظيفة الكلى، ما عليك القيام به بشكل جيد في ثلاثة جوانب، التي هي النظام الغذائي، والعادة والعلاج الحية.
النظام الغذائي لائقا وجيدة العادة المعيشة يمكن أن يساعد على تأخير تطور مرض الكلى، ولكن إذا كان الناس يريدون منع المزيد من الضرر واستعادة وظيفة الكلى، يجب أن تكون نقطة رئيسية لمعالجة منهجية.
في العيادة، المرحلة 3 الكلى المزمن هي مرحلة حيوية، مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، فإنه يمكن وقفها حتى عكسه. في علاج هذا المرض، مقارنة مع الطب الغربي، الطب الصيني هو أكثر طبيعية وفعالة. بينهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والذي هو العلاج تطبيق خارجي. التعاون مع العلاجات الأخرى، يمكن أن علاج أمراض الكلى من جذورها.
عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy منع الكلى من مزيد من الضرر وتحسين وظائف الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لعكس هذا المرض مع مساعدة من هذا العلاج. إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من المرحلة 4 أو 5 أمراض الكلى، لا تقلق كثيرا، كما أنها يمكن أن تساعدك على تأخير تطور أو منعها من مزيد من الضرر، حتى تتمكن من الحصول على حياة طويلة والجودة.
مهما، كمريض مع مرض الكلى المزمن، يجب أن تتخلى ابدا. طالما أنك يمكن أن يكون لها موقف إيجابي والتعاون مع الطبيب الخاص بك، يمكنك استعادة صحية الخاصة بك في المستقبل القريب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق