احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن للمرحلة 3 أمراض الكلى المريض إلى عكس مرضهم


هل من الممكن للمريض مرض الكلى المرحلة 3 لعكس مرضهم؟ في الواقع، في أيامنا هذه المرحلة 3 أمراض الكلى يمكن عكسها مع العلاج منهجية وعادة الحياة الصحية. وبعد ذلك، دعونا نرى بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.
وكما نعلم جميعا الكلى المزمن لديها خمس مراحل، المرحلة الثالثة هي مرحلة حيوية، من دون سيطرة جيدة قد تقع في المرحلة 4 أو 5، ولكن مع حسن المعاملة يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، حتى يمكن عكسها.
ووفقا للبحث عشب الطب الصيني لديها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، مستندا في ذلك على ذلك، ابتكر خبراء وتهدف سلسلة من العلاجات لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. قدم العلاج باث هي واحدة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى، والتعاون مع العلاجات الأخرى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.
وظيفة القدم العلاج باث
تحفيز تشي الأصلي في خط الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الطول الكلى عن طريق غمر القدمين في ديكوتيون الطبية، والتي يمكن أن تعمل على يونغتشيوان نقاط الوخز (KI 1) وTaixi نقاط الوخز (KI 3). هذا العلاج من حمام القدم يمكن أن تشي الأصلي في خط الطول الكلى للأقدام shaoyin كافية وتتدفق بسلاسة للدخول في الكلى ومن ثم يمكن استعادة تشي الأصلي في الكلى.
كما ذكرنا أعلاه هناك سلسلة العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج أمراض الكلى، أثناء فترة العلاج، والطبيب ترتيب علاجات مختلفة وفقا لمرض المريض، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأدوية في العلاج أيضا سوف يتغير وفقا لحالة المرض، وهذا هو القول تلك العلاجات يمكن أن تستخدم في أي مرحلة من هذا المرض ولكن مع أدوية مختلفة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق