احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكثير من البروتين في البول ماذا علي أن أفعل للحفاظ على الحياة


أنا مريض يعانون من الفشل الكلوي، وتلف الكليتين. يقول الطبيب الكثير من البروتين في البول. ماذا علي أن أفعل للحفاظ على العيش؟ في الواقع، ليس هناك أي وسيلة أخرى ولكن لإيجاد وأخذ العلاج منهجية الآن.

في العيادة، والكثير من البروتين في البول تسمى بروتينية ضخمة. إذا حدث هذا العرض، يمكننا أن نرى الكثير من فقاعات في البول. عادة، نظر الناس أكثر تسرب البروتين، وأكثر شدة المرض. في الواقع أن ليس كل نفس. ولكن لا ماتي كيف، تسرب البروتين هي واحدة من أعراض مرض الكلى، لذلك لا ينبغي لنا أن نتجاهل ذلك.

ما ينبغي أن يفعله الناس للسيطرة على تسرب البروتين؟

ويتسبب البروتين في البول عن طريق الضرر للخلايا الظهارية الكبيبي. تسرب البروتين يعني أن هناك تفاعل التهابي في الكلى، وحالة الكلى الخاصة بك يتدهور تدريجيا، وبالتالي فإن طرق للحد من ذلك هو تحسين وظائف الكلى.

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بشأن الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض المحددة، سيتم وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن ديكوتيون التقليدية، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم توضع في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. وبهذه الطريقة المكونات النشطة في الطب ستحقق لالآفة مباشرة، بحيث يمكن علاج هذا المرض أكثر فعالية.

حتى المريض الفشل الكلوي مع الكثير من البروتين في البول، يجب أن تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في الوقت المناسب، التي يمكن أن تساعدك على وقف تطور هذا المرض والحد من تسرب البروتين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن السماح لديك نوعية الحياة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق