احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى عن طريق الأعشاب أو العلاج البديل


كيفية تجنب غسيل الكلى باستخدام العلاج بالاعشاب أو البديلة؟ كما تعلمون، فإن معظم مرضى الفشل الكلوي ليسوا مترددين في اتخاذ غسيل الكلى، والتي قد تجلب الكثير من التعقيدات الأخرى خلال فترة العلاج. ولكن في الماضي ليس لديهم خيارات أخرى، وغسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي. لحسن الحظ، في أيامنا واخترع سلسلة من العلاج بناء على الأدوية العشبية الصينية، فإنها يمكن أن تكون العلاجات البديلة الجيدة لغسيل الكلى.

كيفية تجنب غسيل الكلى باستخدام العلاج البديل؟

يمكن لهذه العلاجات البديلة تساعد مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. أنت تعرف بعد الكلى التالفة، والكلى وظيفة إرادة وتنخفض، لذلك لا يمكن أن تعمل بكفاءة. مع مساعدة من العلاج البديل، الكلى التالفة يمكن إصلاحه، ويمكن تحسين وظائف الكلى.

أي نوع من الادوية العشبية الصينية مفيد لتحسين وظائف الكلى؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتباره واحدا من الطب الصيني الأكثر شهرة فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج، ومعظم المرضى مع الكليتين خفيفة أو معتدلة التالفة يمكن الحصول على فرصة تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

ومع ذلك، قد يكون الأثر العلاجي يختلف من مريض إلى مريض آخر بسبب حالتهم مرضية مختلفة. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان يمكنك الحصول على التشخيص الجيد، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق