احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 2.8 في مرض الكلى المزمن


كيفية خفض الكرياتينين 2.8 في مرض الكلى المزمن؟ في العيادة، والكرياتينين 2.8 في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن، من دون سيطرة جيدة قد يدخل في مرحلة 4 حتى 5 بسرعة. حتى خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى وسيلة طبيعية الكثير عن الناس معها.

تحت الظروف العادية، للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 2.8، ليست هناك حاجة لبدء غسيل الكلى. ولكن كمريض مع هذه الحالة، كما ينبغي عدم تجاهل ذلك. لأنه في هذه المرحلة تأثر وظائف الكلى الخاصة بك بشدة، وتكشف التجارب السريرية كما لا يزيد المصل مستوى الكرياتينين حتى يتم ضعاف نصف من وظائف الكلى.

حتى للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 2.8، والنقطة الأساسية لتطبيع ارتفاع مستوى الكرياتينين هو تحسين وظائف الكلى. ويوصى Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. ويستند هذا العلاج على عشب الطب الصيني التقليدي ولها وظائف الأوعية الدموية تكبير، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم وتدهورها. وتستخدم هذه الأعشاب خارجيا، والتي تختلف اختلافا كبيرا من الطب الصيني التقليدي (TCM). مع مساعدة من permeameter، يمكن أن المكونات الفعالة في الأدوية الصينية الصغيرة ندخل آفات الكلى مباشرة. انهم تنشيط خلايا الكلى الجوهرية المصابين لمساعدتهم على التعافي. وعلى الرغم من أنسجة الكلى الميتة لا يمكن إحياؤها، ولكن عندما يتم إصلاح خلايا الكلى المصابين. سيتم تفريغها المزيد من الكرياتينين بنجاح ويحصل على خفض مستوى الكرياتينين أسفل على نحو فعال.

مصل الكرياتينين 2.8 هو أعلى ممتع، وهناك فرصة كبيرة لدعمه إلى المستوى الطبيعي من خلال تحسين وظائف الكلى. ولذلك، من المهم جدا لمرضى الفشل الكلوي المزمن لاتخاذ هذه الفرصة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق