احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التداخلية العلاج لعلاج مرض الأوعية الدموية المحيطية


يشير أمراض الأوعية الدموية الطرفية لجميع أنواع الأمراض الوعائية مع باستثناء الأمراض الفؤاد-الدماغية الوعائية، بما في ذلك الشرياني الوريدي والأمراض المختلطة الشرايين والأوردة. ووفقا للمسح لمنظمة الصحة العالمية (منظمة الصحة العالمية)، PVD (أمراض الأوعية الدموية الطرفية) هو وجود نسبة عالية من المرض مع ضررها عظيم، فقد كان على السنة الارتفاع بعد عام. إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب، وحالة مرض المريض تتطور باستمرار. ما هو أسوأ من ذلك، قد يحتاج المرضى لتلقي البتر وأن شلت حتى أن يموت.
Pathologicalchanges الأوعية الدموية الكلوية
تضيق، انسداد، والتوسع، وتمزق وريدي قصور صمام
الأمراض الشائعة:
الصدر تمدد الأوعية الدموية الأبهري / البطن والتشريح، وتصلب الشرايين الناجم عن الصغيرة والمتوسطة انسداد الشريان (مثل الطرف السفلي متلازمة انسداد الشرايين، تضيق الشريان الكلوي، وما إلى ذلك)، ومتلازمة رينود الشرايين aorto متعددة والقدم السكري، والسفلى الخثار الوريدي العميق، الخ
الأعراض السريرية:
1. الأبهر والشريان الكلوي الآفات: المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري من السهل الحصول على ضيق الشريان الكلوي وتسلخ الأبهر. وأساسا أعراض تضيق الشريان الكلوي هو ارتفاع ضغط الدم، وأساسا أعراض تسلخ الأبهر هي سيئة آلام على تحت القص، إذا تركت دون علاج، فإن حياة المريض يكون في خطر كبير.
2. مرض الشريان على أطرافه: أعراض نموذجية من تلك الأمراض غير كاف إمدادات الدم على الجانب الآخر من تضيق أو انسداد الشريان. في مرحلة مبكرة، قد يكون العرج المتقطع مظهر فقط، ولكن مع هذا المرض سوف تظهر وضعت أكثر من أعراض مثل ألم راحة، ochrodermia وخدر. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تتفاقم تلك الأعراض في الشتاء وبعد المريض لمس الماء البارد أو القيام ببعض النشاط غير لائق. في مرحلة متقدمة من هذا المرض، ويجوز للالأطراف يذهب السوداء، والقرحة والغرغرينا، ثم الناس لديهم لاتخاذ البتر.
3. المرض الوريدي على أطرافه: الخثار الوريدي العميق هو المرض الأكثر شيوعا، والتي غالبا ما يدل على أطرافه تورم وألم مستمر، بعد بعد ارتفاع أطرافهم تلك الأعراض يمكن أن يزول. عادة، والناس الذين تتراوح أعمارهم أو مرضى السرطان والمرضى الآخرين الذين يحتاجون للكذب في السرير لفترة طويلة هم من السهل الحصول على هذا المرض. واحدة من أكثر مضاعفات هذا المرض هو انسداد رئوي والتي قد الحياة المريض تهديدا ل.
4. / متلازمة الوريد الأجوف السفلي الأجوف العلوي: فهو يشير إلى سلسلة من الأعراض الناجمة عن الأجوف العلوي / الوريد الأجوف السفلي الانسداد. القهر الأجنبي أو الذاتية الورم الصمات حجب خبيثة، والقمع خارجي الخلقية هي الأسباب الشائعة لهذا المرض. وغالبا ما تتميز متلازمة الأجوف انسداد الوريد متفوقة من قبل الأطراف العلوية والرأس والوجه وذمة، حتى Encephaledema. الوريد الأجوف السفلي والوريد الحرقفي انسداد يمكن وصفها من قبل الاستسقاء، وخفض تورم الأطراف، وجدار البطن الدوالي السطحية من الأطراف السفلية
بالنسبة للمريض مع الأعراض المذكورة أعلاه، وخصوصا الذين تتراوح أعمارهم بين المريض مع ارتفاع ضغط الدم وفرط شحميات الدم أو ارتفاع السكر في الدم يجب أن نولي اهتماما كبيرا لأمراض الأوعية الدموية.
العلاج التدخلي:
علاج أمراض الأوعية الدموية يمكن تقسيمها الى الطب الباطني، والعلاج الدوائي، والعلاج الجراحي والعلاج التدخل. مع تطور التكنولوجيا والمعدات، أصبحت مزايا العلاج التداخلي لأمراض الأوعية الدموية أكثر وأكثر وضوحا. مقارنة مع العلاجات الأخرى، هو أكثر كفاءة وأكثر أمانا. من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات التداخلية الأوعية الدموية المتقدمة، يمكن لجميع أنواع تضيق الأوعية الدموية أو تمدد الأوعية الدموية وناسور شرياني وريدي الحصول على العلاج الفعال. على سبيل المثال، بالون قسطرة توسع واللف الدعامة غرس يمكن استخدامها لعلاج تضيق الأوعية الدموية. غير طبيعي الانصمام الأوعية الدموية يمكن أن تستخدم لعلاج الناسور الشرياني الوريدي أو تشوه الشرايين والأوردة. الجلطات القسطرة، واقية زرع تصفية ومعالجة أخرى يمكن أن تستخدم في علاج venousthromboem.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق