احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى المريض خذ الأعشاب الصينية


أنا مريض غسيل الكلى وأريد أن أعرف ما إذا كان يمكن أن تأخذ الأعشاب الصينية في نفس الوقت؟ في الواقع، بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون غسيل الكلى التي يمكن أن تتخذ بعض الأعشاب الصينية، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الآثار الجانبية تحقيق من قبل لغسيل الكلى. ولكن ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الأدوية التي تختارها، لأنه ليست جميع الأعشاب هي جيدة بالنسبة لهم.
غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، فإنه لا يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل وأطول، ولكن في نفس الوقت، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية، وبعض الناس حتى لا يمكن الوقوف عليه، بحيث الطلب للعثور على بعض الأدوية للحد من الآثار الجانبية، والعشبة الصينية هو واحد منهم.
على الرغم من أن المريض بالفشل الكلوي يمكن أن يستغرق بعض الأعشاب أثناء غسيل الكلى لكنهم لا يزال ينبغي إيلاء اهتمام خاص لذلك. لأنه، تماما مثل ذكرنا في البداية أن ليس كل الأعشاب جيدة بالنسبة لهم. هناك آلاف الأنواع من الأعشاب في الطب الصيني، فإنها يمكن أن تستخدم في أمراض كثيرة. وخلال العلاج، والأطباء الجمع بينهما معا بحرية وفقا لحالة مرض المريض. لا أحب لهم الطب الغربي يمكن استخدامها وفقا للأعراض، وأنها تستخدم لعلاج هذا المرض من جذوره، بحيث مطالبة الطبيب يمكن أن نتذكر واستخدام كل الأعشاب المهرة. حتى إذا كنت تريد أن تأخذ بعض الأعشاب للحد من الآثار الجانبية لغسيل الكلى أو تعزيز مناعة الخاص بك، وهلم جرا، يجب عليك استشارة طبيبك قبل أخذه. إذا أردت، يمكنك أيضا استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، كما أنها يمكن أن توفر المشورة لك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق