احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع 58٪ وظائف الكلى يمكن لدي فرصة عكس ذلك


"أنا مريض الفشل الكلوي وقال الطبيب لي أن بلدي وظائف الكلى والوحيد المتبقي 58٪، أريد أن أعرف ما يفعل وظيفة الكلى 58٪ تعني بالنسبة لي؟ ويمكن أن لدي فرصة لعكس ذلك؟ "
في الواقع، فإن معظم مريض الفشل الكلوي يواجهون أسئلة من هذا القبيل. في هذه الحالة ذكرنا أعلاه، هذا المريض الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى وتلف كليتيه باعتدال.
مع 58٪ وظائف الكلى تعني لا يمكن كليتيه تعمل مثل قبل، وتركت هناك فقط يمكن 58٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي. التي تتطلب منه اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ من ذلك، إذا تركت دون علاج، فإن هذا المرض تقع في المرحلة 4، 5 حتى في سرعة سريعة.
يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 58٪ وظائف الكلى الحصول على فرصة لعكس ذلك؟
أن تكون بصراحة، لمريض الفشل الكلوي مع 58٪ وظائف الكلى يفعلون يمكن الحصول على فرصة لعكس ذلك، ولكن أن نطالب لهم لاتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب. إذا كانت تفوت الوقت الأمثل علاج، فإنها قد تفقد فرصة لعكس ذلك. وكما تعلمون، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة تلف أنسجة الكلى بدلا من النخر، لذلك يمكن أن نجد بعض الطرق لإصلاح تلك الأنسجة التالفة. مرة واحدة تلك الأنسجة الكلى يذهب إلى نخر، لن يكون هناك علاج يمكن إصلاح لهم.
أي نوع من العلاج مفيد لإصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتكبير الأوعية الدموية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق