احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس مرض الكلى المتعدد الكيسات مع المرحلة 5 CKD


أنا مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والآن أنا في مرحلة 5 مرض الكلى المزمن، وأريد أن أعرف ما إذا كان يمكن عكسها؟ في الواقع، والوراثة وأمراض الكلى مثل الكلى المتعدد الكيسات من الصعب أن يكون عكس من ذلك يمكن التحكم بشكل جيد مع العلاج المناسب، حتى يتمكن الناس يمكن أن يكون لها حياة طويلة والجودة.
العلاج التقليدية من PKD
بعض المرضى PKD قد نسمع عن الكلوي تقشير الكيس وبزل. وهي تستخدم عادة عندما الخراجات ليست كثيرة.
كما أن تلك الخراجات التي تنمو على خارجي من الكلى، تقشير وبزل يبدو أن تكون سهلة للقضاء عليها. ولكن ليس هناك شك في أن هذا النوع من العلاج يمكن أن يسبب أضرار للكلى نفسها. أيضا العدوى من السهل أن يحدث. سوف الخراجات الصغيرة تنمو بشكل أسرع كما يقلل من ضغط المحيطة بها.
كما أن تلك الخراجات التي تنمو على الداخلية من الكلى، تقشير وبزل لا يكون الموصى بها، وهذا هو لأننا لا نستطيع أن نتأكد من أننا يمكن أن collimate تلك الخراجات الداخلية. إذا فشلت العملية، لا يمكننا أن نتوقع مدى الضرر الذي يجلب إلى الكلى.
العلاج الجديد من PKD
وهناك طريقة أخرى مختلفة، فإنه يمكن السيطرة على المرض من خلال تقليص الخراجات وتمنع ذلك، ويعرف هذا العلاج كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. كما الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقدم المزيد من المعلومات مجانا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو أمراض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق