احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير الكورتيزون مفيدة لعلاج أمراض الكلى ايغا


غير الكورتيزون مفيدة لعلاج أمراض الكلى ايغا؟ في الواقع، يمكن الكورتيزون يقمع نظام المناعة، وبالتالي تقليل الالتهاب والألم والتورم المصاحب في موقع الإصابة. لذلك فإنه من المفيد لعلاج ايغا إعتلال الكلى، وإنما تأتي بعض الآثار الجانبية في نفس الوقت.

غير الكورتيزون مفيدة لعلاج ايغا إعتلال الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه، فإنه يمكن أن قمع نظام المناعة، لذلك يمكن أيضا حقن الكورتيزون أن تستخدم لإعطاء مسكنات الألم على المدى القصير والحد من تورم من التهاب المفاصل، والوتر، أو الجراب في. لذلك له تأثيرات جيدة على علاج أمراض الكلى مثل اعتلال الكلية ايغا وهو الأضرار الكلى بسبب ترسب المركبات المناعية في المناطق مسراق الكبيبة الكلوية. الكورتيزون يأخذ الآثار عن طريق علاج التهابات في الكلى وذلك لمنع مزيد من الأضرار الكلى والكثير تخفيف أعراض مثل تورم، وبروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، إلخ.

ولكن حيث طويلة من استخدام الكورتيزون سيجعل المزيد من الضرر إلى الجسم، فإنه قد لحث على الألم، والعدوى، والتغيرات صبغة الجلد، وفقدان الأنسجة الدهنية وتمزق في وتر. الأعراض غالبا ما تعود الى الظهور والمرضى في كثير من الأحيان سوف تتطور المضايقات مثل الصداع، والتعب، آلام في البطن أو آلام الظهر، حمى منخفضة، والغثيان والقيء وفقدان الشهية بعد إيقاف الكورتيزون. وقد أفيد أن أكثر من استخدام جرعة عالية من الكورتيزون يمكن أن يسبب فشل كلوي حاد أو تفاقم المشاكل الكلوية القائمة بالفعل.

مما سبق نعلم أن الكورتيزون هو مفيد لعلاج ايغا إعتلال الكلى، ولكن استخدام فترات طويلة وأكثر من جرعة ليست جيدة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق