احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع إعتلال الكلى السكري فال إلى الفشل الكلوي


كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري الوقوع في الفشل الكلوي؟ ويتسبب إعتلال الكلى السكري عن مرض السكري، وإذا كان يسيطر غير فعال، سوف إعتلال الكلى السكري تفاقم إلى الفشل الكلوي تدريجيا. لمنع هذه المأساة، يجب أن المرضى أخذ علاجات فعالة لعلاج إعتلال الكلى السكري.
وفقا لخصائص من مرض الكلى السكري، ونود أن تقسيم خطة العلاج كاملة إلى قسمين.
1. حماية الكلى حالة من التدهور
ويشمل هذا الجزء السيطرة على مستوى السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وذمة، وبعض مضاعفات مرض السكري الأخرى. من بينها، وإدارة جيدة من مستوى السكر في الدم وضغط الدم هو الأسلوب الأكثر فائدة لمنع وتأخير تطور إعتلال الكلى السكري.
في العيادة، يمكن أن العديد من الأدوية تساعد في علاج هذه المشاكل. على سبيل المثال، الأنسولين وmelbine يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع السكر في الدم، وغالبا ما تستخدم ACEI والمجالس للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم وكذلك بروتينية، وملحق الحديد وEPO فعالة للتعامل مع فقر الدم.
هنا، علينا أن نؤكد المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري يجب تجنب الأدوية التي قد تؤدي إلى تلف أنسجة الكلى عن العمل. اختيار الأدوية الصحيحة يمكن أن تحسن الحالة الصحية للمرضى بشكل فعال. على العكس من ذلك، فإنها قد تتفاقم حالة طبية المرضى بسهولة.
2. إنقاذ خلايا الكلى المتأصلة ضعاف
عندما يتم التحكم المشاكل المذكورة أعلاه بشكل جيد للغاية، وينبغي أن المرضى بذل قصارى جهدهم لإنقاذ كلاهم. إلا إذا خلايا الكلى التالفة ولكن ليس نخرية على التعافي إلى العمل بشكل طبيعي، فهذا يعني التغلب على مرضى إعتلال الكلى السكري بنجاح.
الصغرى، الطب الصيني Osmotheray كما الابتكار في الطب الصيني التقليدي أنه كاليفورنيا تغذي الكليتين وحفظ الكلى للمطالبة استرداد خلايا الكلى المتأصلة. لتعزيز الآثار العلاجية لهذه الأدوية والعلاجات، وينبغي أن المرضى أيضا ترتيب نظام غذائي خطة سهلة الكلى وأسلوب الحياة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق