احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الكرياتينين 9.1 وسائل الفشل الكلوي


ومن المعروف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني اضطراب الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين، وقاسية في حالة المرض هو. ومع ذلك، لواحد مع مستوى كرياتينين المصل 9.1، هل ذلك يعني الفشل الكلوي؟
القيمة المرجعية الكرياتينين في مصل الدم تختلف من بلد إلى آخر، وحتى مستشفى إلى آخر، ولكن عموما، هو في نطاق 0.5-1.3mg / ديسيلتر. الكرياتينين هو المنتج النهائي من اللحوم والعضلات في الجسم، وبالتالي مستوى الكرياتينين يتقلب مع التغيرات في النظام الغذائي وكتلة العضلات، ولكن عموما فإنه يغير في المعدل الطبيعي. الكرياتينين 9.1 يعني أن هناك كتلة كبيرة من الكرياتينين في الدم والتي كان ينبغي تفريغها من قبل الكليتين. تحت مثل هذه الحالة، المريض يعاني من شبه المؤكد من الفشل الكلوي.
للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين 9.1، مطلوب غسيل الكلى لتنقية الدم. الكرياتينين هو مجرد واحد من السموم التي ينتجها الجسم. مستوى الكرياتينين مرتفعة يعني فشل الكليتين على العمل بشكل صحيح، وفي مثل هذه الحالة، جانبا من الكرياتينين، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم الأخرى في الدم. هذه السموم تهدد الأعضاء الداخلية الأخرى، ويمكن أن يسبب الكثير من المزيد من الأنسجة الصحية.
غسيل الكلى هو ضروري لسلامة الحياة، ولكنه يساعد فقط لتنظيف الدم وغير قادر على تحسين وظائف الكلى، لذلك ليس حلا على المدى الطويل. ليس هناك خيار آخر جانبا من غسيل الكلى وزرع الكلى لمرضى الفشل الكلوي الذين زادت إلى 12 و من ناحية اخرى لم إخراج البول مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، لمرضى الفشل الكلوي الذين لا تزال لديها كمية البول، وهناك بديل المعاملة العلاج بالخلايا الجذعية في العيادة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين الأدوية الغربية والأدوية الصينية وتظهر آثار العلاج كبيرة على مرضى الفشل الكلوي مع البول. مع مساعدة من هذا العلاج والكلى جوهري الخلايا التي أصيب أقل ما يقال يمكن إصلاحه لأداء وظيفة مرة أخرى، وذلك بعد هذا العلاج، ويمكن تحسين وظائف الكلى المريض إلى حد ما. طالما يحصل على تحسين وظائف الكلى، وخفض مستوى الكرياتينين بشكل فعال.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق