احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج فعال للسكري مع المرحلة 3 CKD


ما هو العلاج الفعال لمرض السكري مع المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن؟ عند فقدان 40٪ ~ 70٪ من وظائف الكلى بسبب داء السكري، وهو ما يعني بداية المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. بسبب السكري Nephropathyusually تنتج مضاعفات أشد من أنواع أخرى من مرض مزمن في الكلى، يجب أن المرضى أخذ العلاجات لإدارة مرض السكري andStage 3 CKD في أقرب وقت ممكن.
السكر في الدم عالية هو السبب الجذري للتلف الكلى. لمنع المزيد من الضرر في الكلى، يجب أن تبقى مستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي. أدوية السكري الصحيحة جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي خال من السكر يمكن إدارة مرض السكري بفعالية. في العيادة، فإنه ليس من الصعب لإدارة ارتفاع مستوى السكر في الدم.
مع بداية إعتلال الكلى السكري، وارتفاع ضغط الدم وبروتينية أيضا يحدث. كل من هاتين المشكلتين سوف يؤثر تشخيص المرضى إلى حد كبير. لإبطاء تطور مرض الكلى السكري، فمن الضروري جدا لمرضى السكري والمرحلة 3 CKD للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم لديهم وبروتينية في الوقت المناسب. ACEI والمجالس والأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشائعة التي يمكن أن تقلل أيضا بروتينية على نحو فعال. واستنادا إلى حالة المرض المرضى، ويصف الأطباء الأدوية الصحيحة لإدارة هاتين المشكلتين.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن مطالبة استرداد خلايا الكلى التالفة، وأنه هو أيضا مفيدة لتحفيز تجديد خلايا البنكرياس ضعف. طالما خلايا الكلى وخلايا البنكرياس يمكن أن يعود إلى وضعها الطبيعي، والمرضى لا داعي للقلق بشأن ارتفاع مستوى السكر في الدم والكلى تلف أي أكثر من ذلك.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاج الفعال لمرض السكري مع المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق