احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرتفعة الكرياتينين مستوى تسبب الإمساك


في العيادة، والإمساك ليس مرضا، بل هو عرض من أعراض الأمراض المختلفة. ويمكن أن يؤثر على المزاج المرضى ونوعية الحياة بشكل كبير. هل لدى الإمساك العلاقة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
الكلى الطبيعية هي المسؤولة لإزالة من المواد السامة من الجسم، وعندما فشلت الكلى على العمل بشكل جيد، والمنتجات النفايات وكذلك الكرياتينين تتراكم في الكليتين. المرضى الذين يعانون من ارتفاع creatininelevel يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير السموم والنفايات المنتجات في الدم. منتجات النفايات سيجعل تلف الجهاز الهضمي.
المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين هم أكثر عرضة للمعاناة من تورم خطير. من أجل منع مرض الكلى من التقدم، والمرضى وتحد بشكل صارم من تناول الماء. الإمساك هو الأسباب التي كتبها على المدى الطويل من الحد السوائل.
المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين والخضوع لغسيل الكلى للحد من مستوى الكرياتينين مرتفعة. المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى أيضا الإقلال من تناول الماء.
إذا كنت يحدث ليكون شخص يعانون من الإمساك لفترة أطول، يجب عليك استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن، لأنه قد يكون علامة على مشكلة أمراض الكلى.
من محتوى أعلاه، ونحن نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن يسبب الإمساك، وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين قد تكون الطريقة الوحيدة للتعامل معها. في الواقع، هو أكثر من هذا. الطريقة الأساسية لتحسين وظيفة الكلى هو لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. والطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشب الطب الصيني يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق