احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع GFR 37 هل هناك فرصة لعكس ذلك


"أنا مريض ايغا إعتلال الكلى والآن مستوى GFR بلدي هو 37، وأريد أن أعرف إذا كان هناك فرصة لعكس ذلك." في الواقع، بالنسبة للمريض مع GFR 37 لا يزال لديهم فرصة لتحسينه، إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ويمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس ذلك.
GFR 37 يعني ما لإعتلال الكلى ايغا المريض؟
في العيادة، GFR أقل من 60 لأكثر من 3 أشهر قد يكون مؤشرا لمرض الكلى المزمن. GFR 37 يعني قد تعرضت للتلف الكلى بشكل معتدل، وهذا المرض الآن بالقرب من المرحلة 3 أمراض الكلى، والتي يمكن عكسها مع مساعدة من العلاج المناسب.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع GFR 37 إلى عكس ذلك؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن أن يساعد المريض مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة العودة إلى المستوى الطبيعي من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
ونحن نعلم أن للمريض مع GFR 37 قد تعرضت للتلف كلاهم باعتدال، حتى يتمكنوا من الحصول عظيم مفيدة من الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ولكن كما تعلمون، وهذا العلاج لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تأخذ في وقت مبكر. في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، يمكن تحقيق أفضل الأثر العلاجي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق