احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD


ومن المعروف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، فمن الصعب علاجه ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن السيطرة عليها تماما. في الواقع، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وتطور هذا المرض يمكن وقفها، وبالتالي فإن الفشل الكلوي يمكن منعها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. وميكرون في الطب الصيني في 1/1000 من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني للتكبير الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الخراجات، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات انكماش وانخفاض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي من الكيس، فإن حجم الكيس تصبح تدريجيا أصغر وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا الحصول على أفضل.
كنوع من العلاج المطبقة الخارجي، فإنه يمكن أن تقليص الخراجات وتمنع من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أنه على الرغم من مرض الكلى المتعدد الكيسات من الصعب علاجه ولكن يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق