احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل لغسيل الكلى المريض ليخرج منه


هل هناك أي أمل لمرضى غسيل الكلى للخروج من ذلك؟ في الواقع، في أيامنا هذه، ليست هناك حاجة للقلق هو أكثر من ذلك، لأن المريض يستطيع الخروج من غسيل الكلى طالما أنها يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى لهم.
غسيل الكلى هي واحدة من استبدال الكلى، وأنها يمكن أن تساعد الكلى تصريف السوائل والنفايات إضافية من الدم، حتى يتمكن الناس من العيش بشكل أفضل مع مساعدة من ذلك. ولكن حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، بالإضافة إلى ذلك، بعض الناس حتى لا يمكن الوقوف عليه في جسديا وماليا، لذلك فهي حريصة على إيجاد بعض الطرق لمساعدتهم على التخلص منه.
كمريض يعانون من مرض الكلى، وإذا كانوا يريدون التخلص من غسيل الكلى، والطريقة الوحيدة هي لتحسين وظائف الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، فإنها يمكن أن تقلل من أوقات غسيل الكلى تدريجيا، حتى التخلص منه.
في الطب الغربي، ليس هناك علاج جيد لحل مشكلة في الكلى. حتى هنا أنصحك الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي هو العلاج بناء على العشب الصيني التقليدي الطب. بعد 7-10 أيام تطبيق هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين لديهم ارتياح كبير من أعراضهم السريرية. بعد الاستشفاء شهر واحد، يمكن للمرضى جلب بعض الأدوية المنزل لتشغيل هذا العلاج في المنزل تحت إشراف الطبيب لمواصلة تعزيز الآثار العلاجية وخفض معدل المتكررة. لذلك كعلاج فعال والاقتصادية، محبوب من قبل الناس أكثر وأكثر.
مع مساعدة من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، يمكن المريض غسيل الكلى الحصول على فرصة للخروج من غسيل الكلى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، اهلا وسهلا بكم في دردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق