احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج التدخلي ورمي مايكرو الغازية


هذا النوع من العلاج خمسة الميزات الرئيسية في علاج الورم، وفيما يلي بعض التفاصيل عنها:
1. أقل صدمة
الجلد شق ليست سوى حوالي 2 مم؛
2. استهداف قوي
ويمكن أن يعمل على الورم مباشرة دون جعل الكثير من الضرر لأنسجة الكلى.
3. انتعاش سريع
عادة، يمكن للمريض أن تفعل النشاط العادي بعد العملية 12 ساعة و 5 إلى 7 أيام يتمكنوا من الخروج من المستشفى.
4. متكرر
ويمكن تشغيلها عدة مرات وفقا لحاجة.
5. تعاونت
ويمكن أن تعمل مع التقنيات العالية لدينا معا، مثل لعلاج سرطان الكبد الأولي، وأدخلت الكبدي الشريان الانصمام لأول مرة في لأقصى قدر من الأوعية الدموية المصابة مغلقة ومن ثم اعتماد الأرجون الهليوم تكنولوجيا التبريد المبردة، في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، تقليص حجم الورم وتقليل الورم، وتطبيق أخيرا المعالجة البيولوجية المناعية، وذلك لتحقيق التكامل بين التكنولوجيا العالية الجديدة، علاج الطب الحديثة التآزر، تراكب، ومزايا متكاملة للتأثير المثالي.
مقدمة من العلاج التدخلي ورمي مايكرو الغازية
الدقيقة التدخلي العلاج هو التكنولوجيا العالية العلاج الغازية الحد الأدنى الحديثة، بتوجيه من معدات التصوير الطبية، القسطرة الخاصة، وتوجيه سيتم عرض الأسلاك وغيرها من الصكوك الدقة في لجسم المريض، وبالتالي لإجراء التشخيص والعلاج.
انها أكبر ميزة هو أنه يمكن علاج أنواع كثيرة من الأمراض، مثل مرض القلب التاجي، عدم انتظام ضربات القلب، ورم، ورم وعائي، وجميع أنواع النزيف، والتشوهات الوعائية دون عملية اتخاذها.
في كلمة واحدة، ويمكن هذا النوع من العلاج علاج هذا المرض من دون جراحة، ما هو أكثر من ذلك، لديها ميزات مثل جروحا أقل والشفاء العاجل وتأثير علاجي جيد.
آلية هذا العلاج
علاج الورم الخبيث يمكن تقسيمها إلى الأوعية الدموية العلاج التداخلي والعلاج التداخلي غير الوعائية
العلاج التداخلي الأوعية الدموية
وهو يعمل أساسا على الدم الورم تغذية الشرايين، عادة، فإنه سيتم حقن الأدوية المضادة للسرطان داخل الورم مباشرة لقتل الخلايا السرطانية. أو الانصمام الشرايين إمدادات الدم السرطانية ومنع الورم إمدادات التغذية، وبالتالي لتقليص حجم الأورام. أو تطبيق هذه الطرق اثنين في نفس الوقت، فإنه يمكن فرض الجمع بين العضوية من الأدوية المضادة للسرطان وكلاء الصمي معا في الشريان الهدف لمنع إمدادات الدم وقتل أنسجة الورم في نفس الوقت.
العلاج التداخلي غير الوعائية
استخدام العديد من أنواع الصكوك، ويمكن العلاج التداخلي غير الوعائية تجعل التشخيص والعلاج تحت إشراف المعدات الصور الطبية مثل الأشعة السينية، CT، الموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI). العلاجات بما في ذلك أساسا عن طريق الجلد خزعة، وتوسيع أنبوب تجويف والدعامة قسطرة، عن طريق الجلد ورم ثقب حقن الطب الباطني، عن طريق الجلد الترددات الراديوية الاجتثاث القطب، الخ
دواعي الاستعمال
علاج الأوعية الدموية التدخلية أساسا يمكن أن تستخدم في علاج سرطان الرئة، وسرطان المريء وسرطان الكبد وورم خبيث في الكبد كي، سرطان المعدة، سرطان الكلى وسرطان القولون، والبنكرياس والأورام الاثني عشر، وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان المثانة، ورم maliglant extremitic، الى اخر.
العلاج التداخلي غير الوعائية أساسا يمكن استخدامها في علاج عن طريق الجلد ترقى الأورام الصلبة، وسرطان الرئة، والأورام سرطان الكبد، سرطان المريء المريء وضع الدعامات وسرطانة الأوعية الصفراوية الدعامات المرارية زرع، الخ
مزايا
ويمكن علاج هذا المرض من دون جراحة، وعادة ما يتطلب التخدير الموضعي فقط بدلا من التخدير العام، مما يقلل من المخاطر. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يحتوي على الميزات من تحديد المواقع بدقة، والضرر قليلا، والانتعاش السريع، تأثير جيد ونسبة المضاعفات منخفض. مقارنة مع العلاج الكيميائي، له مضاعفات أقل، لذلك يمكن، في أكبر مدى، لحماية الأجهزة العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يوجد لديه الكثير من الآثار الجانبية، لذلك يمكن استخدامها من قبل معظم الناس.
ويمكن استخدامه في علاج سرطان الكبد وسرطان الرئة وسرطان المثانة تحدق باهتمام سرطان الكبد، سرطان الكبد، سرطان الكبد النقيلي، وسرطان القناة الصفراوية، وسرطان الحوض، سرطان المريء وأنواع أخرى من السرطان. ومن المفيد أيضا في غير الأورام مشاركة علاج، والأنسجة والأعضاء خزعة، والكيس التصلب المياه والصرف الصفراوي، ضيق أنبوب تمدد، ركض الدعامات من خلال عملية جراحية، transjugular داخل الكبد البوابة تحويلة وهلم جرا.
إذا كنت الجمع بين الطب الصيني مع الطب الحديث في الأشعة التداخلية والأورام ارتفاع الحرارة والعلاج الطبيعي، وسوف يكون من المفيد جدا في علاج العديد من الأمراض المستعصية.
انتعاش
1. الحفاظ على توازن التغذية
مرضى السرطان، يجب أن تولي اهتماما لنظامهم الغذائي، والحفاظ على عناصر متنوعة: الكربوهيدرات والدهون والبروتين إلى نسبة معقولة؛ تناول كميات أقل من اللحوم والمزيد من نباتي، وليس الإفراط في تناول الدهون والبروتين الغذائي؛ لا تأكل الأطعمة المحفوظة، المقلية الشواء الغذائية، ومراقبة تناول الملح والتبغ والكحول، وتجنب بعض المواد المسرطنة والمواد المعززة للسرطان من الفم إلى الغرفة؛ يجب على البخار الطبخ، مطهي مقرها.
وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرضى الحفاظ على هذه العادة الحمية العادية، لا تأكل أكثر من اللازم أو أقل من الطعام في وقت واحد، وتناول الفاكهة والخضراوات الطازجة أكثر وهو أمر مفيد في الحفاظ على توازن التغذية. وكنت أفضل تقديم نفسك 7 أيام أو 10 يوما وصفات، والتي يمكن أن تكون فعالة في منع تكرار السرطان وورم خبيث.
2. التحكم في المشاعر الخاصة بك
وخلال فترة النقاهة، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على موقف إيجابي وتشكيل العادة حياة صحية. يمكنك التركيز على الأشياء التي يهتمون، مثل القراءة، والاستماع إلى الموسيقى، والكتابة، والرسم، ورفع الزهور، والأسماك تولد، وما إلى ذلك، وبالتالي لتحويل التعاسة والخوف التي رفعتها المرض.
وينبغي لأعضاء الأسرة للمرضى خلق بيئة معيشية جيدة بالنسبة لهم، وهو أمر مفيد لشفائهم بعد العملية الجراحية. ينبغي للمرضى لا تجعل نفسها متعب جدا، لذلك يمكنك اختيار النشاط المعتدل مثل المشي، تاي تشي والأنشطة الأخرى الملائمة لتعزيز الجسم "البر" لتحسين ضد قدرات "الشريرة".
محاولة افضل ما لديكم للسيطرة على المشاعر الخاصة بك، وتعلمون أن الموقف الإيجابي يمكن أن تساعدك على التغلب على المرض، لذلك أبدا السماح للمزاج سيئ تؤثر عليك.
3. حافظ على فحص منتظم
خلال إعادة التأهيل بعد العملية الجراحية، يجب إبقاء المريض تتبع علامة الورم. حافظ على علامات السرطان العادية، ويمكن أن الدراسات التصويرية أن يكون أساس تقييم لهذا المرض والأثر العلاجي، وتوفير الكشف المبكر والعلاج للتغيير من الورم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق