احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في أي مرحلة لابد من منح الفشل الكلوي المريض عملية زرع الكلى


في أي مرحلة يجب أن تعطى للمريض الفشل الكلوي لعملية زرع الكلى؟ عادة، عندما يسقط الناس في أورميا، وهذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، سوف يوصي الأطباء غسيل الكلى أو زرع الكلى لهم. ولكن ليس كل الناس هي مناسبة لزرع، والسماح بجوار منا لديه بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

عملية زرع الكلى هو العملية التي يحل محل الكلى فشل مع الكلى والعمل من شخص آخر، ودعا الجهات المانحة. بسبب وجود نقص في الكلى المانحة، سوى نسبة صغيرة من الناس الذين يحتاجون إلى زرع يحصل في الواقع الكلى في كل عام، والانتظار للحصول على كلية جديدة يمكن أن تستغرق سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، وليس كل المرضى هي مناسبة لتلقي زرع الكلى، والمرضى الذين لديهم التهابات حادة أو القلب، لا ينصح أمراض الرئة للقيام بهذه العملية. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت، فإنها يمكن أن تعطيك التوجيه المهني.

زرع الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية في حل مشكلة في الكلى، ويمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي أو مرضى أورميا تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، وبعض المرضى الذين يتلقون زرع الكلى يمكن أن يعيش حياة طبيعية. ولكن كما ذكرنا أعلاه، أنها ليست مناسبة لجميع الناس، لذلك لهذا الجزء من الشعب نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والتي هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن تساعد على حل مشكلة في الكلى من قبل تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق