احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين 2.6 وسائل وكيف الخطيرة التي


ماذا الكرياتينين 2.6 الوسائل ومدى خطورة هو؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين 2.6 يعني أنت الآن في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، قد تعرضت للتلف الكلى الخاصة بك باعتدال. تحتاج إلى اتخاذ إجراءات لوقف تطور هذا المرض، إذا تركت دون علاج، فإن هذا المرض تقع في الفشل الكلوي.

المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، إذا كان الناس يمكن أن يستغرق العلاج منهجية في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس ذلك. خلاف ذلك، وهذا المرض قد يخرج عن نطاق السيطرة، وأنها قد تضطر إلى اتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى.

وقد ثبت الطب الصيني أن يكون لها أثر ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وذلك على عكس هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى. هنا ذكرنا معرف ليس العلاج واحد، بل هو سلسلة من العلاجات، أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب مختلفة منها وفقا لحالة مرض المريض.

العلاجات المعروفة هي أفضل سبعة العلاجات، تعاونت مع بعضها البعض، فإنها يمكن تحقيق أفضل تأثير علاجي. كما هي معروفة الساخن ضغط العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية، كل منهم بناء على عشب الطب الصيني التقليدي ولكن تختلف معها. لديهم نفس المزايا مع ذلك، ولكن ليس لديهم الآثار الجانبية لذلك. هذا هو وسيلة، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى مع القليل من الآثار الجانبية.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن مستوى الكرياتينين 2.6 يعني المرض الآن هو في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن، مع مساعدة من العلاج المناسب، فإنه يمكن عكسها. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بالطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق