احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى يمكن لا تأخذ غسيل الكلى ما هو العلاج البديل


مرحبا، أنا في المرحلة 5 مرض الكلى بعد في مرحلة 5 ولكن لم يكن مرشح لغسيل الكلى بسبب قضايا صحية أخرى ما هو العلاج البديل بالنسبة لي؟ قيل لي عن الشاي نبات القراص هل يستحق بلدي استخدامه؟

في الواقع، يمكن الشاي نبات القراص تكون واحدة من العلاج الطبيعي لأمراض الكلى. وغالبا ما ينظر إليه على أنه مدرات البول للمساعدة على إزالة السوائل الزائدة وغيرها من النفايات عن طريق البول. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد على تحويل الألم المشترك، والتهاب المفاصل والحمى والحساسية والتهابات في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على خفض نسبة السكر في الدم المرتفع وتقلل من تلف الكلى.

حتى المريض مع مرض الكلى، فمن الجدير أن استخدام الشاي نبات القراص، ولكن لا ينبغي التعامل معها على أنها أفضل علاجهم. وبالإضافة إلى ذلك، الشاي نبات القراص باعتباره حلمة العشبية الطبيعية كما أنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية خفيفة للمرضى. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين CKD استشارة الطبيب أو طبيب على الانترنت قبل أن يشربه.

ما هو العلاج البديل للمريض مرض الكلى المرحلة 5 الذين لا يستطيعون اتخاذ غسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا، وبعد الناس الحصول المرحلة 5 مرض الكلى، غسيل الكلى دائما أن يوصى، ولكن نظرا بعض الأسباب بعض الناس لا يمكن أن غسيل الكلى، وذلك لديهم لطلب المساعدة من العلاج الأخرى. والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاج الأكثر فعالية لعلاج هذا المرض. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، وهذا يمكن علاج يؤخر التقدم، حتى وقف ذلك عن طريق تحسين وظائف الكلى. ماذا يكون أكثر، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، قد تكون لديهم فرصة لعكس ذلك مع مساعدة من هذا العلاج.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 5 مرض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق