احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين رفيع المستوى يصل الى 3.8 هل هذا يعني أن أمراض الكلى لديه تقع في المرحلة 3


مستوى الكرياتينين بلدي لديه عالية تصل إلى 3.8 هو أنه يعني أن أمراض الكلى وتقع في المرحلة 3؟ أنت تعرف مستوى الكرياتينين هو واحد من المؤشرات الهامة من مرض في الكلى، ولكنها ليست الوحيدة. لذلك، لا يمكننا أن نحكم على أمراض الكلى تعتمد فقط على مستوى الكرياتينين.

ارتفاع مستوى الكرياتينين تصل إلى 3.8 يعني ما لمريض مرض الكلى؟

على الرغم من أن مستوى الكرياتينين ليس هو المؤشر الوحيد من مرض في الكلى، ولكن وفقا للمستوى، ونحن أيضا يمكن أن تعرف شيئا عن مرضهم.

في العيادة، المصل مستوى الكرياتينين 3.8 في مرحلة 3 وأمراض الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين الكرياتينين مستوى متروك فهذا يعني أن هناك وغادر لتوه أقل من 30٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل العادي. بحيث مطالبة المرضى على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ.

كيف يمكن للمريض معرفة المرحلة التي هم فيها؟

في الواقع، لا يمكن للمستوى GFR يخبرنا عن قصة مرض الكلى الخاصة بك. ولكن عدو بعض المرضى قد لا يمكن الحصول على مستوى GFR يرجع إلى أسباب كثيرة، ثم أنها يمكن أن تجعل غسيل الكلى الخام وفقا لمستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف المرحلة التي كنت في ولكن لا نعرف كيف نحكم ذلك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق