احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن تنتهي المرحلة الكلوي مرض المريض وقف غسيل الكلى


كيف يمكن إنهاء مرحلة المرض الكلوي توقف المريض غسيل الكلى؟ في الماضي، زرع الكلى هو السبيل الوحيد للمساعدة في وقف غسيل الكلى للمرضى. ولكن الآن، المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم المزيد من الخيارات، ليس لديهم الحاجة إلى اتخاذ زرع أي أكثر من ذلك.
كيف يمكن إنهاء مرحلة المرض الكلوي توقف المريض غسيل الكلى؟
أنت تعرف غسيل الكلى هي واحدة من استبدال الكلى، ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل عن طريق القيام جزء من وظيفة الكلى. وهذا يعني إذا كان المريض يريدون وقف غسيل الكلى، كلاهم يجب أن تعمل بشكل جيد في حد ذاتها.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد الكلى تعمل بشكل جيد؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما مزيج مثالي من التقليدية الصينية عشب الطب والتكنولوجيا العالية الحديثة، وأنها يمكن أن تساعد الكلى تعمل بشكل جيد من خلال تحسين وظائف الكلى.
وتتكون من أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، وهذا يمكن العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
ولكن أنت تعرف هذا النوع من العلاج فقط يمكن إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى، فإنه لا يمكن إصلاح تلك نخر، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير علاجي جيد، فعليك أن تأخذ ذلك في وقت سابق، في وقت سابق كان ذلك أفضل.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية المريض مرض الكلى يمكن أن تتوقف غسيل الكلى تدريجيا مع تحسن وظائف الكلى الخاصة بهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق