احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الكيس الكلوي مجمع ويمكن أن يسبب آلام أسفل الظهر


ما هو الكيس الكلوي المعقدة فإنه يمكن أن يسبب انخفاض آلام الظهر؟ في الواقع، الكيس الكلوي المعقدة المعروفة أيضا باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات، مقارنة مع الأكياس البسيطة التي والكلى الكيس، فمن أكثر صعوبة لعلاج. أن تفعل يمكن أن تحدث آلام الظهر السفلي، والسماح بجانب لنا رؤية بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.
مرض الكلى المتعدد الكيسات يختلف عن الخراجات الكلى، بل هو نوع من مرض وراثي. وسوف يسبب العديد من الخراجات لتطوير في الكلى. تستمر الخراجات في النمو، وأنها في نهاية المطاف السيطرة على نسيج الكلى صحية. وعندما يحدث ذلك وفشل الكليتين على العمل بشكل طبيعي وبعض المضاعفات قد حدثت تدريجيا.
ووفقا للتقرير، فإن الخراجات المتزايد على الكلى إلى تلف الكلى ويحفز الكلى انخفاض وظيفة. ثم الفضلات المزيد والمزيد والسموم تتراكم في الجسم وتجعل المزيد من الضرر للكلى. بشكل عام، من دون سيطرة جيدة، وسوف ما يقرب من نصف الناس مع PKD تقع في نهاية مرحلة المرض الكلوي في سن 60، مع حوالي 60٪ النامية من قبل سن 70.
مع الخراجات تنمو أكبر وأكبر، فإنه سيتم الضغط على الكلى والأعضاء الأخرى، وبالتالي للحث على آلام الظهر. وبالتالي فإن طريقة لحل هذه المشكلة هي لتقليص الخراجات أو إزالتها. الكلوي تقشير الكيس وبزل نوعان من الطرق الشائعة لعلاج الخراجات. فهي فعالة لعلاج الخراجات بسيطة ولكنها ليست مناسبة للالخراجات المعقدة، وهذا هو لأنه بعد إزالة الأكياس الكبيرة والصغيرة منها سوف تنمو بسرعة أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها قد جعل المزيد من الضرر للكلى. ولذا فإننا نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باسم العلاج البديل، والتي يمكن أن يتقلص وتمنع الخراجات بطريقة أكثر طبيعية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق