احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديلة التي يمكن أن تساعد الكلى الفشل المريض النزول غسيل الكلى


"أنا أبحث عن بديل لغسيل الكلى، وجدتي لديها زيادة كبيرة في مستوى الكرياتينين أنها نحو 4،3-4،5" هناك سؤال المعنية قبل كثير من الناس، هل هناك أي العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى؟
لماذا يريد الناس أن تجد بعض العلاجات البديلة؟
في الواقع، هناك الكثير من الناس، وخاصة الناس الذين تتراوح أعمارهم بين، أنهم يبحثون عن العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من أو تجنب غسيل الكلى. وبما أن الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، غسيل الكلى القيام يمكن أن تساعد الناس يعيشون حياة أطول ولكنه أيضا سوف يجلب بعض غير مريح. بالنسبة لبعض الناس، معظمهم من المسنين، حتى أنها لا يمكن الوقوف عليه، وبالتالي فإن أفضل طريقة بالنسبة لهم هو العثور على بعض العلاجات البديلة.
أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل؟
بعد سنوات من البحث وعيادة التجربة، وجد الخبراء بعض العلاجات مميزة على أساس الصينية التقليدية عشبة الطب، التي ثبت لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، ويتم استخدامها الآن على نطاق واسع العلاج البديل لغسيل الكلى.
عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، يمكن تخفيض أوقات غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تساعد في تخفيف الآثار الجانبية لغسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق