احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب الكلى الفشل الكلوي المريض خذ زرع


ويفضل زراعة الكلى واحدة من أفضل الطرق لحل مشكلة في الكلى من قبل العديد من الناس، ثم عندما يجب أن الفشل الكلوي المريض تأخذ ذلك؟ وهم كل الناس مناسبة لذلك؟
متى يجب الفشل الكلوي المريض يأخذ زرع الكلى؟
عملية زرع الكلى هو العملية التي يحل محل الكلى فشل مع الكلى والعمل من شخص آخر، ودعا الجهات المانحة. في العيادة، ومرة ​​واحدة الكرياتينين المريض في المستوى الأعلى إلى 8.0 أو سوف GFR أقل من 15، الغسيل الكلوي أو زرع تكون في الطلب.
هل كل الناس مناسبة لذلك؟
في الواقع ليس كل الناس مناسبة لذلك، وهنا أنا لا يعني الناس الذين هم قلة من المال، وبطبيعة الحال، وهذا هو واحد من العوامل. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم، لا ينصح مرض خطير في القلب وإصابة اتخاذ زرع.
ولكن الناس مختلفة ومواقف مختلفة، وحتى بعض الناس أن يعيشوا حياة طبيعية بعد عملية زرع الكلى، في حين أن لديها بعض لمواجهة الفشل الكلوي مرة أخرى، حتى يفعل كل ما في وسعها لمنع مرضك يذهب أسوأ. مثل وضع خطة النظام الغذائي مناسبا، تشكيل العادة الحياة الصحية، ومنع العدوى وهلم جرا.
إذا كنت الشخص مع الفشل الكلوي وتريد أن تأخذ زرع، يمكنك استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا. بالطبع، يمكنك أيضا استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، كما أنها يمكن أن توفر المشورة لك. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق