احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لقد كنت على غسيل الكلى 4 شهور ولكن لا الإغاثة ماذا علي أن أفعل


لقد كنت على غسيل الكلى 4 أشهر ولكن لم الإغاثة ماذا علي أن أفعل؟ في الواقع، بالنسبة لمعظم المريض أمراض الكلى، غسيل الكلى مفيد في تخفيف الأعراض. ولكن بالنسبة لبعض الناس أنها قد لا تستطيع الحصول على مساعدة من ذلك، ثم ما ينبغي القيام به؟

ما يجب أن يفعله مرضى إذا لم تكن حساسة لغسيل الكلى؟

في الواقع، غسيل الكلى ليس هو الخيار الوحيد للمريض مرض الكلى. هناك يمكن لبعض العلاجات البديلة الأخرى مثل زراعة الكلى والطب الصيني تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى. وبالنسبة لمعظم المرضى معتادا زرع الكلى، وأنا لن أخوض في ذلك أيضا كثيرا هنا. أما بالنسبة للطب الصيني، وأود أن أود أن أعرض الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك، بل هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. مع مساعدة من ذلك، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة يعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، فإنها قد تفقد فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن للمريض مرض الكلى الذين يتناولون غسيل الكلى ولكن لا الكثير من الإغاثة، يمكنهم اختيار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل العلاج البديلة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق