احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم كيفية تحسين وظائف الكلى


إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم كيفية تحسين وظائف الكلى؟ لالمريض الذين هم في هذه الحالة، لأول مرة يجب أن يسيطر على نسبة السكر في الدم ومستوى ضغط الدم جيدا. ثم، استنادا إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تأخذ بعض العلاجات التي هي مفيدة لتحسين وظائف الكلى.
لماذا يجب أن المريض التحكم في مستوى مستوى السكر في الدم وضغط الدم؟
أنت تعرف هو سبب اعتلال الكلية السكري قبل السكري، وبالتالي فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم مهمة جدا لعلاج هذا المرض.
أما بالنسبة لضغط الدم، من دون سيطرة جيدة، وسوف سيجعل المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة، وبالتالي جعل هذا المرض أكثر تعقيدا.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق