احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.3 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك


"عمري 25 سنة من العمر من الذكور، الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ومستوى الكرياتينين بلدي هو 2.3، في هذه المرحلة ليس هناك أي فرصة لعكس ذلك؟" في الواقع، مستوى الكرياتينين 2.3 ليست عالية جدا، لكنها لا تزال تشير لديه المرض الآن سقط في المرحلة 3، وهي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، ويمكن عكس بواسطة العلاج في الوقت المناسب، ويمكن أيضا يذهب إلى أورميا بسرعة من دون علاج جيدة. حتى بالنسبة للمريض الذين هم في هذه المرحلة ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.3 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟
كما ذكرنا أعلاه، الكرياتينين 2.3 في مرحلة مرض الكلى 3 وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال، وبعض من أنسجة الكلى حتى يذهب النخر. وكما نعلم جميعا الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاح أي أكثر من ذلك، لذلك إذا كان المرضى يمكن أن تتخذ الإجراءات قبل الأنسجة يذهب نخر، وسوف تحصل على فرصة لعكس هذا المرض.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.3 عكس مرضهم؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي يقوم على الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى علاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى عكس مرضهم.
ويمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية وتبديد السموم وركود من الدم.
لذلك لإعتلال الكلى ايغا مع الكرياتينين 2.3 اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لنعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، فإنها قد فقدان الفرصة لعكس ذلك، ولكن لا يزال يمكن التمتع بحياة الجودة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى والحاجة أو مساعدة ناي في علاج اعتلال الكلية ايغا، انكم مدعوون الى الاتصال خبرائنا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق