احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى زيادة 6،8-7،5 هل هذا سيئة تسجيل


"أنا على العلاج غسيل الكلى، ولكن بلدي الكرياتينين زيادة مستوى 6،8-7،5 ذلك أنا قلق حول هذا الموضوع، هو أن علامة سيئة؟" في الواقع، فإن معظم الناس يعتقدون أن مستوى الكرياتينين ينبغي تخفيض بعد أخذ غسيل الكلى، ولكن في الواقع، فإنه ليس كل نفس. ذلك مرة واحدة الكرياتينين الخاص بك يذهب عالية بعد أخذ غسيل الكلى، يجب أن لا تقلق كثيرا، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو التمييز بين الأسباب الكامنة وراء ذلك.

لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد أخذ غسيل الكلى؟

كما تعلمون، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض مرض الكلى، ولكن لا يمكن إصلاح الضرر الكلى ولا حماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. ذلك مرة واحدة توقف المريض الاستيلاء عليها لفترة من الوقت، فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد.

هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد المريض غسيل الكلى يعيش أفضل؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد المريض غسيل الكلى يعيش بشكل أفضل من خلال تخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن يساعد هذا الجزء من المريض التخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، يمكن المريض غسيل الكلى لديهم نوعية الحياة. وبالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، ويمكن أن يكون لديك فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق