احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لقد كنت على غسيل الكلى عدة شهور هل من الممكن التخلص منه


لقد كنت في غسيل الكلى عدة أشهر، وأريد أن أعرف هل من الممكن بالنسبة لي للتخلص من ذلك؟ في الواقع، فإن معظم مريض غسيل الكلى لديهم أسئلة مشابهة من هذا القبيل. وبالنسبة لهم، ويمكنني أن أقول أنه من الصعب التخلص من غسيل الكلى، وبعد كل شيء، والمرضى في حاجة إليها لإطالة فترة حياتها. ولكن هذا لا يعني أنهم ليس لديهم فرصة للتخلص منه. مع العلاج بشكل صحيح وفي الوقت المناسب، يمكن للمرضى غسيل الكلى الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.
كما تعلمون، غسيل الكلى، ووضع الكلى، فإنه يمكن القيام به أجزاء من عمل الكلى وبالتالي لمساعدة الكلى المريض مرض يعيش أفضل في فترة، ولكنها سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية والمضاعفات بعد ذلك. أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي فإن وظيفة الكلى إرادة يذهب أسوأ. حتى المريض أمراض الكلى وأنه من الحكمة لتختار التخلص منه.
لقد كنت على غسيل الكلى عدة أشهر هل من الممكن للتخلص من ذلك؟
في الواقع، طالما وظائف الكلى المريض لم تفقد تماما سيكون لديهم فرصة للتخلص منه. لذلك وهذا يعني أن المريض يجب أن يأخذ العلاجات البديلة في الوقت المناسب.
الصغرى، الطب الصيني Osmotherpy باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي، وهو واحد من أفضل العلاجات البديلة لغسيل الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض غسيل الكلى على التخلص منه تدريجيا. ولكن هنا ولست بحاجة لأذكركم بأن، يجب أن لا تتوقف أبدا غسيل الكلى فجأة، وإلا، سوف تكون حياتك في خطر كبير.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو انها بديلة العلاجات لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق