احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.1 هل هناك أي علاج بدلا من باقي زرع


"والدي لديه ارتفاع الكرياتينين مستوى يصل إلى 7.1 يمكنك توحي أي علاج بدلا من زرع؟" في الواقع، غسيل الكلى وزرع هما الطرق الشائعة لعلاج الفشل الكلوي، ولكن كلا منهم سوف تكلف مبلغ كبير من المال وتقديم الجانب الجانب -effect. من الناس تريد أن تجد بعض الطرق التي يمكن أن تساعدهم على العيش حياة الجودة دون تكلفة الكثير من المال.
في العيادة، بعد الكرياتينين المريض في المستوى الأعلى إلى 8.0 أو وظيفة الكلى لهم غادر لتوه أقل من 15٪، والأطباء سيوصي لهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع. ولكن في الواقع، بالنسبة لمريض يعانون من أعراض خطيرة، فإنها قد تأخذ منهم في وقت سابق. وذلك لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1 أنهم يواجهون هذا الاختيار لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع.
لكن، وكما نعلم جميعا كلا منهم سوف تكلف مبلغ كبير من المال وجلب العديد من الآثار الجانبية. من الناس يبحثون عن بعض العلاجات البديلة الأخرى.
هل هناك أي علاج آخر بدلا من زرع وغسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن أن يكون بديلا جيدا لتلك المعاملة اثنين كما ذكرنا أعلاه. ويمكن أن تساعد الكلى المريض المرض التمتع بحياة ذات جودة عالية من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظائف الكلى؟
أنت تعرف هذا النوع من العلاج لديها أربعة الوظيفة الرئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل هذه وظيفة أربعة، وهذا يمكن علاج تعزيز الدورة الدموية، وتصريف ركود والسموم من الجسم، وإصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب زرع وغسيل الكلى بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق