احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR تصغير مع الفشل الكلوي كيفية عكس ذلك


ومن المعروف أن GFR هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، وانخفاض GFR تعكس تلف الكلى في بعض درجة. ثم للأشخاص الذين يعانون انخفاض GFR وتلف الكلى كيفية عكس ذلك؟

في الواقع، والأنسجة البشرية والخلايا لديها القدرة على الشفاء الذاتي، وذلك بعد كانت معطوبة، وأنها سوف تبدأ في رأب أنفسهم، ولكن إذا كانت معطوبة على محمل الجد، وسوف تحتاج إلى مساعدة من الأدوية.

هناك طريقتان للمساعدة في هذا الوضع على ما يرام، فهي الأدوية الغربية والأدوية الصينية، لكنهم مختلفون في آثار العلاج. من حيث الأدوية الغربية، وأنها تجلب آثارا واضحة في المساعدة على تخفيف معاناتهم، ولكن البعض منهم التركيز فقط على الأعراض، ولا يمكن علاج الفشل الكلوي المزمن من الأسباب الكامنة وراءه. مقارنة مع الطب الغربي، وتظهر آثار الدواء بطء الصينية، ولكن آثار كبيرة في إزالة ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية وتغذية أنسجة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه المكونات الفعالة في الأدوية الصينية تفعيل خلايا الكلى المصابة لتعزيز قدرة الشفاء الذاتي الخاصة بهم. مع هذه الوظائف، الأدوية الصينية تساعد الكبيبات التالفة الحصول على الانتعاش بنجاح وGFR الزيادات.

مع مساعدة من الطب الصيني، وGFR يمكن تحسينها بشكل كبير وتلف الكلى يمكن اصلاحها تدريجيا. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، لديهم فرصة للتعافي من ذلك، طالما أنها يمكن أن تأخذ العلاج منهجية في الوقت المناسب. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، كما أنها يمكن أن يعيش أفضل وأطول مع العلاج في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في عكس الفشل الكلوي أو زيادة مستوى GFR، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق