احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى للمرضى


Q: "زوجتي لديها مشكلة في الكلى والآن هي على غسيل الكلى. أنت تعرف عندما وضعت على غسيل الكلى في وقت سابق، وقالت انها شعرت جيدة بعد أخذ غسيل الكلى. لكنها الآن أصبحت أضعف وأضعف بعد أخذ غسيل الكلى لفترة من الوقت. يمكن لك أن تقول لي ما الذي يحدث؟ إذا كان ذلك ممكنا يمكن لك أن تقول لي ما هي العلاجات البديلة لها ".

A: مرحبا، يا سيدي. أنا سعيد جدا لمساعدتك. أنت تعرف أكثر من مرضى غسيل الكلى سيكون لديهم مشكلة مماثلة تماما مثل زوجتك. ذلك لأنه، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من استبدال الكلى، وذلك فقط يمكن القيام به أجزاء من عمل الكلى لتخفيف بعض الأعراض، ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حمايتهم تشكيل مزيد من الضرر. لذلك، مع الزمن الذهاب، كلاهم يذهب أسوأ وأسوأ، لذلك المزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض سوف يبدو واحدا تلو الآخر، مما يجعلها أضعف وأضعف.

ما هي العلاجات البديلة لمريض غسيل الكلى؟

في الواقع، يمكن زرع الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب تكون بدائل جيدة لغسيل الكلى. كل منهما يمكن أن تساعد المريض التمتع بحياة الجودة دون غسيل الكلى.

يعتبر زرع الكلى لتكون واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ويمكن ان تحل مشاكل في الكلى من قبل مرة واحدة. ولكن العملية قد تكلف مبلغ كبير من المال، وكلية جديدة قد يواجه الفشل مرة أخرى.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فهو يعتبر أن يكون العلاج الأكثر آمنة. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. إذا كان المريض يمكن الحصول على هذا العلاج في وقت سابق، أنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق