احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مستوى الكرياتينين هو 3.9 ومستوى GFR هو 14 هل يجب أن تكون قلقة


مستوى الكرياتينين بلدي هو 3.9 و14 يجب أن أكون قلقة مستوى GFR بلدي؟ في الواقع، للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 3.9 و GFR 14 كلاهم تضررت بشكل خطير، ولذلك يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.

مستوى الكرياتينين 3.9 و GFR 14 يعني ما لمريض مرض الكلى؟

إذا كان لنا أن نرى مستوى الكرياتينين، ويبدو أن هذا المرض الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى. ولكن في الواقع، إذا اعتبرنا أن مستوى GFR في، وهذا المرض الآن يجب أن يكون في مرحلة المرض الكلوي المتقدم. حتى بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 3.9 و GFR 14 ينبغي أن تأخذ الإجراءات الآن، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر.

ما يجب أن يفعله المريض مرض الكلى بعد GFR وصولا الى 14؟

كما ذكرنا في أعلاه، ينبغي لها أن تتخذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. قد يكون غسيل الكلى خيارا بالنسبة لهم، ولكنها ليست الخيار الأفضل. لأنه، وهذا النوع من العلاج لا يمكن منع تطور هذا المرض، هو فقط أن تفعل أجزاء من العمل الكلى وبالتالي تخفيف بعض الأعراض.

حتى هنا أوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لكم، بل هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، مع مساعدة من هذا العلاج، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن خفض ويمكن تحسين مستوى GFR تدريجيا. لذلك المريض مع مستوى الكرياتينين 3.9 و GFR 14 يمكن أن يكون فرصة يعيش حياة نوعية دون غسيل الكلى.

إذا كنت مريض مرض الكلى مع GFR 14 أو حتى أقل من ذلك، يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنعها من التدهور. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق