احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.0 ينبغي على المريض أخذ غسيل الكلى الآن


يجب الكلوي المريض فشل مع الكرياتينين 7.0 اتخاذ غسيل الكلى الآن؟ في الواقع، إذا كان هناك أي أعراض ظهرت الكثير، والمريض لا يمكن أن تأخذ عليه الآن، وإلا، فإنه ينبغي أن يكون الوقت لاتخاذ ذلك. ولكن هذا لا يعني غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لهؤلاء الناس. وبعد ذلك، دعونا نرى بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

ماذا سيحدث إذا كان المريض مع الكرياتينين 7.0 و خطيرة أعراض لا تأخذ غسيل الكلى؟

أنت تعرف غسيل الكلى يمكن القيام به جزء من وظيفة الكلى في أداء بعض السموم والنفايات من الجسم، وبالتالي لتخفيف أعراض مرض الكلى ومساعدة المريض يعيش أفضل. وبمجرد أن المريض وقف الاستيلاء عليها أو اختيار عدم أعتبر، حالتهم المرض إرادة يذهب أسوأ وأسوأ، لذلك سوف تواجه حياة صعبة. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس الخيار الوحيد، هناك بعض الطرق الأخرى يمكن أن تساعد المرضى على الخروج من هذا الوقت صعبة.

ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الفشل الكلوي مع creatinne 7.0 لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟

فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. الأعشاب في هذا العلاج لديها الظاهري بأنه قابل للتعديل، وبالتالي فإن الأطباء اختيار الأعشاب المختلفة للمرضى وفقا لحالتهم الخاصة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق