احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيارات أخرى إلى جانب غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي


هل هناك أي خيارات أخرى إلى جانب غسيل الكلى في علاج أمراض الكلى؟ كما تعلمون، غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا في علاج الفشل الكلوي، إلى جانب ذلك، زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تستخدم أيضا في علاج الفشل الكلوي.

زرع الكلى

زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج أمراض الكلى، في الماضي هو السبيل الوحيد ليحل محل لغسيل الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض الفشل الكلوي يعيش مثل أي شخص عادي في فترة، لذلك أحب من قبل كثير من الناس. ومع ذلك، فإنه سيكلف مبلغ المريض كبير من المال ويستغرق فترة طويلة لانتظار الكلية اليمنى. على الرغم من أن بعض المرضى لا يمكن أن تكون مدرجة في خط مرشح لأسباب عديدة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، والتي تم تحسينها لتكون واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة لدعم حياة طبيعية. بالنسبة للمريض مع متقدمة مرض الكلى المرحلة، كما أنها يمكن أن يكون لها فرصة في التمتع بحياة الجودة. انها قد تكلف أيضا مبلغ معين من المال، ولكن بالمقارنة مع غسيل الكلى، وأنها أقل الآثار الجانبية والأثر العلاجي أكثر كفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن حل مرض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وهذا يعني أن المريض بحاجة الى اتخاذ عليه قبل الكليتين وظيفة مفقودة تماما.

من ما سبق، يمكننا أن نعرف أن زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy طريقتان المشتركة بالإضافة إلى غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لهم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال طبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق