احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع 54٪ وظائف الكلى هل من الممكن لاستعادته


أنا مريض مرض الكلى بنسبة 54٪ وظائف الكلى، أريد أن أعرف هل ما زال من الممكن استعادة بلدي وظائف الكلى؟ في الواقع، وظيفة الكلى من الصعب عكس، ولكن هذا لا يعني أن لديك أي فرصة لاستعادته. في قضيتك، وظيفة الكلى لا يزال المتبقي أكثر من 50٪، لذلك إذا كنت تستطيع الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنك الحصول على فرصة لاستعادته.

في الماضي، مرة واحدة تلف الكلى لا يوجد علاج جيد لاستعادته، والناس الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو لتأخير تطور هذا المرض. لذلك معظم الناس لديهم لمواجهة أورميا، وهذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، وحتى تأخذ الغسيل الكلوي أو زرع.

ولكن الآن مع تطور التكنولوجيا، ابتكر الأطباء بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد الناس على منع أورميا من خلال تحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار وتحسين الطب الصيني التقليدي، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. بواسطة المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتكبير الأوعية الدموية، يمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.

ولكن حتى هذا العلاج لا يمكن استعادة الأنسجة الميتة، لذلك أعتبر قبل مرضك يذهب أسوأ. حتى المريض مرض الكلى بنسبة 54٪ وظائف الكلى، يجب أن تأخذ ذلك الآن، وإلا، قد تفوت من الوقت المناسب.

إذا كنت مريض يعانون من الفشل الكلوي وترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك أو علاج المرض الخاص بك، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق