احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس الكلى الضرر ومنع الفشل الكلوي


كيفية عكس تلف الكلى ومنع الفشل الكلوي؟ عموما، قد الكلى المزمن مرض الوقوع في الفشل الكلوي دون رقابة جيدة. ولكن هذا ليس على الاطلاق، وإذا كنت الشخص مع الفشل الكلوي المعتدل ويمكن الحصول على العلاج المناسب، قد يكون لديك فرصة لعكس ذلك.
مرض الكلى المزمن يعني أن الكليتين لا تعمل، فضلا عن أنها تستخدم ل، وهناك أسباب كثيرة يمكن أن يمكن أن يسبب ذلك. شدة يمكن أن تختلف ولكن معظم الحالات تكون معتدلة أو متوسطة، إذا كان يحدث في كبار السن، قد لا يسبب أعراض والتقدم إلى الفشل الكلوي.
كنت من غير المرجح أن يشعر بتوعك أو لديك أعراض مع خفيفة الى معتدلة (المراحل 1-3) CKD. ومع ذلك، قد يكون هناك أعراض وجود حالة مثل آلام في الكلى مع الظروف الكلى معينة. عادة ما يتم تشخيص CKD بواسطة اختبار معدل الترشيح الكبيبي المقدرة (EGFR) قبل ظهور أي أعراض.
كيفية عكس تلف الكلى ومنع الفشل الكلوي؟
في الواقع، إذا يمكنك عكس الفشل الكلوي المعتدل في الوقت المناسب يمكن أن تساعد على منع الفشل الكلوي. وكما نعلم جميعا هو سبب كل مشكلة الكلى بنسبة اضطراب الكلى، وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لعكس الفشل الكلوي هو العثور على العلاج المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
وهذا هو القول الصغرى، الطب الصيني Osmothrapy يمكن عكس الفشل الكلوي المعتدل ومنع الفشل الكلوي عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة، فقط اتصل الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، وسنحاول الخروج أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق